دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-29

الرجل المفتاح

الراي نيوز - كامل النصيرات

كل الناس في الأردن تبحث عن مفاتيح الناس..! ظاهرة غريبة ولكنها مستقرّة في وجدان الناس هنا.. يعتقدون أن لكل شخص شخصًا آخر هو مفتاحه أو كما يقولون " يلوق عليه" ويعرف كيف يأتي "بالأوكيه" منه..!
قصّة المفتاح تثير فضولي.. لك طلبات كثيرة عند الناس.. وكل واحد له مفتاح.. إذنْ.. يجب أن تحمل معك مدالية كبيرة تتحمّل المفاتيح الكثيرة..! قلت ميدالية؟ حيث مفتاح السيارة ومفتاح البيت..؟! آه مفتاح البيت.. إذن الرجل المفتاح يشبه مفتاح البيت.. بيتك.. بيتك أنت لا بيت غيرك.. هل رأيتم أحدًا يحمل مفتاحًا ليس صاحبه إلّا إذا كان حملًا مؤقتًا.. سيأتي في لحظة الحقيقة صاحب البيت ويطلب المفتاح..!
وكذلك الرجال المفاتيح.. مهما وضعتهم في مدالية قلبك وخبّأتهم لحين الضرورة؛ في حين غفلة سيخرج الرجل المفتاح من قلبك وسيكسدر في الشوارع ويرى كل العالم إلّاك.. بل سيفتح الرجل المفتاح كل الأبواب إلّا الباب الذي تريده أن يُفتح.. !
لا تبتئس من أي مفتاح يذهب منك.. الدنيا مفاتيح.. والمفتاح الذي لا خرم له إيّاك أن تصنع له خُرمًا.. وتأكّد أن لا وجود للرجل المفتاح إلّا في ميداليتك الوهميّة.. ولكنّ الدنيا حظوظ..!

عدد المشاهدات : ( 1722 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .